يسعدنا الاتصال بكم

تقدم شركة بيسان حلول متقدمة لتعزيز انتاجيتكم والشفافية المالية ولزيادة نمو شركتكم/مؤسستكم.

وباستخدام احدث ما توصلت اليه التكنولوجيا العالمية، تعرض عليكم شركة بيسان مجموعة واسعة من الحلول الادارية والمالية الموثوقة والفعالة من حيث التكلفة والقابلة للتطبيق بحسب حجم اعمالكم من خلال أنظمة سهلة الاستخدام ومصدر واحد لإدخال المعلومات.  إن نظام بيسان انتربرايز يقدم حلولا متكاملة من حيث الوحدات المختلفة ليعطي المستخدم تقارير واسعة النطاق وشاملة في الوقت الحقيقي مع امكانية استخدام عملات مختلفة ولغات متعددة ونظام بحث متقدم ليوفر الشفافية المرجوة في كافة الأعمال.

إن أنظمة بيسان انتربرايز توفر اداة معرفة فعالة وديناميكية ومرنة لكافة المستويات في شركتكم/مؤسستكم، فبذلك توفر الأنظمة الوقت والجهد للطاقم العامل للتركيز على المسؤوليات الاساسية في عملهم لقيادة النمو من خلال النفاذ إلى كافة المعلومات الموثوقة وذو صلة مباشرة في اعمالهم لزيادة الانتاجية والاداء.

تعتمد أنظمة بيسان انتربرايز المعايير المالية العالمية لتوفر لك أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية.  إن جميع الحلول المتوفرة تقدم تقارير شاملة سنوية ولفترات محددة وعبر فترات متفاوتة من السنين، بالاضافة الى تقارير مقارنة بين الفترات واخرى تحليلية عن طريق نهج مبدع لإغلاق السنوات المالية بدون الحاجة الى التوقف عن العمل في نهاية وبداية كل عام.

Have us Contact You

Bisan Systems offers advanced solutions to enhance your business productivity, financial visibility, and maximize your future growth
Using state of the art technologies, Bisan Systems presents a wide range of comprehensive, cost-effective, dependable, and scalable financial management and business operations solutions, with a user friendly simple single source of data entry. Bisan Enterprise provides a real time fully integrated solution, coupled with a truly multi currency, multi lingual, advanced search functionality, and extensive reporting options for full visibility and transparency of all your business operations.

Bisan Enterprise solutions are an effective dynamic flexible knowledge tool for all levels of your organization allowing people to focus on their key responsibilities to drive growth through easy access to all relevant and dependable information to increase efficiency and performance.

Bisan Enterprise solutions follow accounting and financial international standards to provide ultimate efficiency and effectiveness. Our solutions offer comprehensive cross period, comparative and data analysis reporting at any time interval with an innovative approach year end closing process with zero down time.